-->

مروان حاجي يواجه انتقادات كثيرة بسبب إعلان غنائية في إسرائيل

مروان حاجي  يواجه  انتقادات كثيرة بسبب إعلان غنائية  في إسرائيل
مروان حاجي  يواجه  انتقادات كثيرة بسبب إعلان غنائية  في إسرائيل

شهد المنشد المغربي مروان حاجي الكثير من الانتقادات خاصة على السوشيال ميديا، وذلك بسبب إعلان اسمه من ضمن المشاركين فى المهرجان الذي سوف يقام في إسرائيل ، والذي سوف يتم انطلاقة فى 21 من نوفمبر فى الشهر الحالي لعام 2019 .
السبب الرئيسي فى جعل  النشطاء يقومون بمهاجمة حاجي، هي   الهجمات التي كانت تقوم بها اسرائيل على دولة فلسطين في هذه الأيام، فكيف له أن يذهب الى مهرجان فى اسرائيل وهم يقومون بقتل واصابة الفلسطينيين،   حيث انهم رافضين تماما التطبيع مع اسرائيل، لما تقوم به من أفعال. هذا ما جعل الكثير من الأشخاص يقومون باتهام  مروان حاجى بالتطبيع مع إسرائيل .
 وقد تم الاعلان عن اسم المنشد المغربي مروان حاجي ضمن مجموعة من المشاركين العرب فى هذا المهرجان، الذي يطلق عليه لقب مهرجان العود الدولي، والذي يقام في القدس وفور العلم بهذا الأمر كان مروان فى موقف لا يحسد عليه، حيث لاقى هجوما شديداًعلى السوشيال ميدياً من محبية وغيرهم من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،  وقد اعلن المهرجان أن مروان حاجي سوف يغنى يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر القادم . ورغم أن هناك عدد من الفنانين المغاربة الذين سبقوه فى الغناء في إسرائيل إلا أن رد مروان كان مختلف .
شاهد ايضا : 3 مخرجين مغاربة يؤثرون على عالم السينما
فقد نفي المنشد مروان حاجي مشاركته فى مهرجان العود الدولي، واكد انه تفاجئ مثل الجميع بظهور اسمه على لائحة  الفنانين المشاركين فى هذا المهرجان، كما اكد أنه لم يكن يعلم نهائيا بهذا الامر وانه لن يشارك فى هذا المهرجان المقام  في إسرائيل، كما قال مروان أنه سوف يقوم بالتواصل مع الأشخاص الذين يقومون على ادارة وتنظيم هذا المهرجان، ومحاولة معرفة سبب ذكر اسمة ضمن لائحة الفنانين المشاركين دون إذن أو علماً منه بهذا الامر .
taha etman
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نبض المغرب .

جديد قسم : الفن

إرسال تعليق