أحدث شاشتين من شركة لينوفو بحجم نحيف جدا

أحدث شاشتين من شركة لينوفو بحجم نحيف جدا
أحدث شاشتين من شركة لينوفو بحجم نحيف جدا

 يظن البعض أن شركة لينوفو هي مجرد شركة مصنعة للهواتف، لكن الحقيقة أن الشركة عملت فى الكثير من المجالات الالكترونية المختلفة، حيث قامت الشركة بإنشاء اجهزة كمبيوتر، ولاب توب، وشاشات وتقدم الكثير من الحلول والأجهزة التقنية المختلفة،
واليوم قد أعلنت شركة لينوفو عن شاشتين جديدتين في مؤتمر لينوفو تيك لايف في برلين بألمانيا ،  وتعمل الشاشتين على استهداف المستهلكين الذين يبحثون عن الشاشات المصممة بشكل رائع، والأشخاص محبي الترفيه.
شاهد ايضا :

شاشة Lenovo Q27q من لينوفو

 تأتي الشاشة الأولى من لينوفو  Lenovo Q27q  بحجم أكبر من الشاشة الثانية  Lenovo Q24i . وهي شاشة IPS فائقة الوضوح مقاس 27 بوصة بتقنية QHD ، وهي شبه خالية من الجوانب الثلاثة.
وقالت لينوفو إن Q27q بتصميم نحيف للغاية بحجمه 6.9 مم (0.3 بوصة) ، وهي مخصصة للأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة فى استخدام شاشاتهم ويحتاجون إلى شاشة جذابة تساعدهم على استخدام الشاشة لفترات طويلة .
يستطيع مستخدمي شاشة Q27q توصيل الكمبيوتر المحمول بالشاشة من خلال منافذ HDMI و DP المدمجة مع الشاشة .
 أما عن الشاشة Lenovo Q24i الأصغر حجمًا هي شاشة FHD مقاس 23.8 بوصة ، تاتى بدقة 1920 × 1080. وبها الكثير من المميزات منها ميزة ذكية لحماية العين وزاوية قابلة للإمالة  بحيث تستطيع الرؤية بأكثر من زاوية ، كما تأتي بسمك  6.9 مم فقط (0.3 بوصة) ، فهى شديدة النحافة.

شاشة لينوفو Q24i.

يوجد مع  هذه الشاشة مزودة بمنافذ HDMI و VGA و الصوت التي تتيح لك توصيله بأجهزة الكمبيوتر  العادية ( سطح المكتب ) وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ( لاب توب ) بسهولة.
تأتي هاتان الشاشاتان الجديدتان من لينوفو مع صوت وسائط متعددة مدمج عبر مكبرات صوت 2 × 3 وات وهي معتمدة لتقليل إجهاد العين إلى الحد الأدنى   كما  تأتيان مع وحدات معالجة AMD GPU.
تتوفر شاشة Lenovo Q24i الأصغر حجماً بدءًا من شهر سبتمبر بدءًا من 169 يورو ، بينما ستتوفر شاشة Lenovo Q27q الأكبر بسعر 299 يورو ، وفقًا لما قالته لينوفو.

taha etman
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نبض المغرب .

جديد قسم : أخبار التقنية

إرسال تعليق